Hope

Hope

20‏/05‏/2010

مهلا يا مقرن !!!

لمـ أك يوما عاشقا للكرهـ ولمـ تجتذبني هتافات الجماهير وصرخات المشجعين , فعلى الرغمـ من محاولاتي لكي أروض نفسي على عشق هذهـ اللعبة التي سلبت لب عقول الأطفال قبل الكبار .. إلا أنني في النهاية أجد نفسي تواقة لقلمي ووريقاتي..

✿✿✿✿✿✿

كنت عاشقا للأدب ومطلعا عليه , وتستهويني في الغالب قراءة الروايات بأنواعها ..

كنت ملما بالمفردات وطلاسمـ فن الكتابه

✿✿✿✿✿✿

فعلى قدر ما كنت أبحر في مكتبتي المتواضعه من بين شعر وأدب وأعجاز ...

وأنظمها في عقد جوهري من بنات أفكاري ...

✿✿✿✿✿✿

وعلى قدر ما كنت أروي عطش قلمي من محبرتي التي أجددها بإستمرار و أرتب حروفي بعد ما بعثرها قلمي هنا وهناكـ

وعلى قدر ما كانت نفسي تواقة لملاقاة إلهامـ التي كانت تتنزل علي لتسقيني من فيضها الغزير

✿✿✿✿✿✿

ها أنا اليومـ ... أقف عاجزا أن أسطر بضع كلمات تختلج في فؤادي

وها أنا اليومـ ... يخونني قلمي عن التعبير ويؤثر السبات في مهجعه

✿✿✿✿✿✿

هل جفت محبرتي فلم يعد هنالكـ حبر لإمداد قلمي ؟

أمـ إنطفأت شمعتي التي كانت سراجا لوريقاتي ؟

✿✿✿✿✿✿

هل باتت أحاسيسي كسراب بعيد المنال ؟

أمـ هل أصبحت عاجزا عن لم شتات ما تبعثر مني ؟

✿✿✿✿✿✿

أمـ ربما توقف الإلهامـ فجأهـ عن إمدادي ؟

✿✿✿✿✿✿

مهلا يا مقرن ؟

✿✿✿✿✿✿

ما بالكـ ترمي بتقصيركـ على هذا وذاكـ ؟

ألمـ تكن أنت من إبتدأ في التقصير ؟؟

ألمـ تهجر كتبكـ التي كنت تعكف عليها في آخر الليل ؟

ألمـ تكن أنت من أطفأ السراج ؟

✿✿✿✿✿✿

دعكـ من لومـ هذا وذاكـ !! فأنت الملامـ في النهايه ...

وعـد إلى مراجعة دروسكـ ,

فالوقت ما زال مبكرا على مثل هذا الكلامـ !!

✿✿✿✿✿✿

✿✿✿✿✿✿

✿✿✿✿✿✿

هناك 3 تعليقات:

  1. أعجبني اسلوبك في الكلام .. فأحببت ان اعلق
    عندما لاتقصر في حقك ولا في حق الاخرين عندها لن تكون الملام في هذه الحالة ..
    الم تقل سأمضي قدما في الحياة فثابر يارعاك الله ولا تبقى مكتوف اليدين ..
    فمازال امامك الطريق كي تثبت قدرتك ونجاحك
    رعاك الباري ...

    ردحذف
  2. أشكرك يا أخي مقرن على ما كتبته في مدونتك لقد مدتني بالإلهام لمتابعة حياتي ومتابعة دراستي والتفوق بها
    أدعوا الله أن يوفقك في حياتك العلمية والعمليو وأسأل الله أن يجمعنا في دار البقاء في الفردوس الأعلى

    ردحذف
  3. استمتعنا بكتاباتك استمر

    ردحذف